شعبة الهلال الأحمر في سلمية
مرحباً بكم في منتدى شعبة الهلال الأحمر في سلمية
(أنتم الخير ونحن طريقه)
رئيس شعبة الهلال الأحمر في سلمية: الدكتور إسماعيل خضور
رئيس لجنة الشباب والكوارث : المهندس إسماعيل شحود الحصري
يديرالمنتدى...... سمير جمول
مرحباً بكم في منتدى شعبة الهلال الأحمر في سلمية
(أنتم الخير ونحن طريقه)
رئيس شعبة الهلال الأحمر في سلمية: الدكتور إسماعيل خضور
رئيس لجنة الشباب والكوارث : المهندس إسماعيل شحود الحصري
يديرالمنتدى...... سمير جمول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عطاء إنساني لاينضب

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شعبة الهلال الأحمر في سلمية - خلف المركز الصحي -رقم الهاتف 033/830100
تقييم شعبة الهلال الأحمر في سلمية كل فترة دورات تمريض وإسعافات أولية متعددة بإشراف مدربات تمريض مختصات للإستفسار الهلال الأحمر 033/830100
بدعوة من شعبة الهلال الأحمر في سلمية وبرعاية من مؤسسة الآغاخان تقوم فعاليات سلمية ..المجلس المحلي ...المنطقة الصحية ..دائر الخدمات الصحية في المجلس الإسماعيلي الوطني وباقي الفعاليات الأهلية في حملة الوقاية من الأمراض السارية
تحذير .........تحــــــ تحذيرـــــــــذير........تحذير ( مياه الآبار في سلمية غير صالحة للشرب وبشكل عام ...ماذا نفعل( أخبار محلية في سلمية
إقامة دورة اسعاف ميداني في شعبة الهلال الأحمر في سلمية لأعضاء من جمعية أصدقاء سلمية
إقامة دورة اسعاف ميداني في شعبة الهلال الأحمر في سلمية لأعضاء من جمعية أصدقاء سلمية
الوافدون الكرام يرجى الحضور الى شعبة الهلال الأحمر في سلمية لملء استمارة لمن يريد الاستفادة من فرش اسفنج وحرامات وشكرا

كمل القصة من خيالك

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
أشرف زيدان
عضو مميز
عضو مميز
أشرف زيدان

كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 2:35 am

خطرت ببالي فكرة جهنمية و اللي هي أنو المزيج السابق بلا نترو البنزن رح يكون مادة كاوية حارقة خارقة متفجرة
و هون بهاللحظة و بينما كان الزلمة عم يحاول يركبني بالسيارة رشيت عليه شوي من المزيج فما لقيتو إلا صار يبحت بالأرض و داب قدامي كأني ناقعو بالأسيد ....
و بسرعة ركبت بالسيارة و هربت و بعد شي 50 ميل من القيادةفي الصحراء وجدت الطريق العام فكيفت و انبسطت و قمت رميت الباقي من المزيج .. بس ما عرفت وقتها إني رح أحتاج هالمزيج مرة تانية و في وقت قريب و أنو الاستغناء عن هالمزيج عرض حياتي لخطر كبير ما كنت واعيلو وقتها...
والله طلعت عالطريق العام و بعد حوالي ساعة و نص سواقة خلص بانزين السيارة و انقطعت لحالي بالطريق .... و هون ما شفت إلا
أمل الخطيب
عضو مميز
عضو مميز
أمل الخطيب

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 4:58 pm

وبالفعل ما كزبت خبر ستغليت الفرصة بعد ماربطوني وتركوني بمكان كتير قريب عالمواد يلي أنا بحاجتن وبلشت أخلطن وبصراحة لاقيت صعوبة لأني مربوط بس أنا بطل مافي شي صعب عليي Rolling Eyes المهم بعد ماخلطن منيح بعلبة خبيتن بإيدي وعملت حالي أنو أنا حباب ماأذيت لأنو لاحظت أنو الزعيم بلش يراقبني وحس أنو أنا ماني هين راح طلب من واحد من رجالو أنو ياخدني عالسيارة وطبعا أنا طرت من الفرحة لأنو هيك فيني أقتلو لزلمة وأهرب بسهولة بس حظي الزفت Crying or Very sad ماخلا فرحتي تكمل لأنو نسيت أخلط نترو البنزن مع الخلطة السحرية وأخدني هادا الزلمة ولما طالعني عالسيارة وبعد مافقدت الأمل أنو مستحيل أهرب ..............خطرت ببالي فكرة جهنمية Idea .........
أشرف زيدان
عضو مميز
عضو مميز
أشرف زيدان

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 5:17 am

إي .. كانت سكين بس سكين بلاستيك يعني عملها محمد و غدر فيني تاني مرة ... لأو هالمرة سخر مني و علم عليي
وأنا بهاللحظة بالذات صار الثأر اللي إلي عند محمد مو عند العصابة و قررت أنتقم منو شر انتقام ... طبعا بعد ما أطلع بخير و سلامة
..... و أنا و عم فكر هالتفكير و إذ بشوف رجال العصابة بطلو يشربو متة و إجو لحتى ينقلوني لمكان تاني و بالطريق مرينا بصالة كبييرة كان عم يتم فيها صناعة المخدرات و المواد الكيميائية بكل مكان
و هون و بهاللحظة تماما تزكرت الجلسة العملية الخامسة من مقرر الكيمياء الصيدلية و تزكرت كلام الدكتور عن مزيج نترو البنزن مع البقدونس و الشاي الأخضر و الطحالب ... و اللي بيشكل مزيج يحرق العيون و يسبب لها العمى المؤقت
.... وبالفعل ما كزبت خبر..
نسمة خلوف
عضو مميز
عضو مميز
نسمة خلوف

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 4:10 am

قلي اسف بس اضطريت اعمل هيك لأنن طلعو حاطين وراي مراقبين Sad بس ولايهمك مارح يصير شي عليك وحسيتو عطاني شي بايدي
وبعدا هو طلع من الكهف Question
بس لما شفت شو حطلي بايدي بدون مايحسو أفراد العصابة يلي كانو ملتهيين بتفصفص البزر وشرب المتة
اكتشفت انو هالشي >سكين Wink <
أمل الخطيب
عضو مميز
عضو مميز
أمل الخطيب

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 3:46 pm

وقلنا بدكن تخبروا الشرطة عن العصابة ما Evil or Very Mad
وبصراحة أنا استغربت كيف عرف أنو بدنا نخبر الشرطة affraid
وفجأة ماشفت غير زعيم العصابة قرب من محمد وفكو وقلو: شكرا كتير حمودي ويعطيك العافي مهمتك خلصت confused
ومد إيدو وعطا كومة مصاري وأنا لسا متفاجأ بيلي عم يصير قدامي Shocked إجا محمد قرب لعندي وقلي...........

أشرف زيدان
عضو مميز
عضو مميز
أشرف زيدان

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد فبراير 13, 2011 1:14 pm

و فعلا اقتنع معي و راح بس لسا قبل ما يروح و يبعد ما حسينا غير خمس سيارات سودة حاصرونا و نزل منها حوالي 100 فرد مسلح و اختطفوني أنا و محمد و غطو عيوننا منشان ما نعرف وين بدن ياخدونا
و و الله ركبونا بالسيارات و ضلينا حوالي 4 ساعات بتقديري المتواضع و غير المتواضع بالسيارات عم نرج و نتدودخ
و الله المهم فكو عيوننا بمنطقه جبلية و دخلونا عكهف فيه على ما يبدو مصانع مخدرات و مواد ممنوعة و هيك ضلينا بهالنفق لحتى وصلنا لعند زعيم العصابة
و وقتا رمونا قدامو بعد ما ربطونا ... فإجا زعيم العصابة قرب و مننا وقلنا .......
نسمة خلوف
عضو مميز
عضو مميز
نسمة خلوف

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 12, 2011 5:18 am

قلتلو الحل يامحمد إنك تحمي عيلتك أول وتخبرن ياخدو حذرن بأي وقت وبعدين تتحرا عن هدول الناس الخطيرين وأصلن وتخبر الشرطة أو تروح ع فرع مكافحة المخدرات (هاد شفتو حد كراجات حمص )وهنن رح يتجاوبو معك
بس أنا ما دخلني هه 000
أنا عليّ انصحك بس وفعلا محمد عمل بنصيحتي وراح confused
كملوووووووووووو
أمل الخطيب
عضو مميز
عضو مميز
أمل الخطيب

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 12, 2011 4:08 am

تورط مع جماعة خطيرة كتير و رايحين يقتلوه هو وكل عيلتو إذا ما نفذ اللي بدين ياه و بعدين سألني إذا كان فيني ساعدو ،رحت قلتلو أنو الحل الوحيد هو أنو .......
أشرف زيدان
عضو مميز
عضو مميز
أشرف زيدان

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 9:32 am

أنو هو مرتبط مع عصابة خطيرة و كان في موعد لتسليم المخدرات بهداك الوقت
طبعا أنا تخبيت وقت شفت التسليم عم بتم و بعد ما خلصو و افترقوا لحقت محمد وعملت حالي شفته بالصدفة و سألتو ليش كان مستعجل من شوي فما حسيتو إلا تلبّـك و احمر و قاللي أنو ..
نسمة خلوف
عضو مميز
عضو مميز
نسمة خلوف

مُساهمةموضوع: رد: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 7:18 am

ماشفت إلا محمد قدامي وعم يركض قمت وقفتو وقلتلو شبك شوصاير معك قام قلي قصة طويلة بعدين بقلك
وأنا ما في إلا ماأعرف طبعا00؟
قمت لحقتو لمحل ما هو رايح عليه واكتشفت بعد ما لحقتو إنو 00000
أشرف زيدان
عضو مميز
عضو مميز
أشرف زيدان

مُساهمةموضوع: كمل القصة من خيالك   كمل القصة من خيالك - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد فبراير 06, 2011 5:34 pm

شو كيف الشباب و الله باينتكن رايقين....ما علينا.. المهم
شو رأيكن أنو نكتب قصة _ نحن شباب و صباياالهلال و هلال _ كل واحد بكمل القصة على كيفو من مكان اللي توقفت عندها بآخر مشاركة... يعني مثلا أنا هلق رح بلش بمشروع قصةو اللي بيجي بعدي بكمل القصة عكيفو من مكان اللي انتهيت أنا .... وهيك

فقت الصبح عصوت المنبه كالعادة لأنو كان عندي مادة كتير صعبة.. كنت مفكر أنو اليوم هو يوم عادي كتير متل كل يوم باستثناء أنو امتحان بس ما كنت بعرف أبدا أنو اليوم يمكن تتغير مسيرة حياتي كلها . والله و نزلت عالكلية و قدمت هالمادة و بينما أنا رجعان عالطريق ما شفت إلا..

كمل القصة من خيالك
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2